منتديـات صحـراء الأنـمي
~ السلامـ عليكمـ ,
مرحبـًا بكم في منتديات صحراء الأنمي ,
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى , فنرجـو منك التكرم بالتسجيل إذا رغبت في المشاركـة بالمنتدى ,
أو الدخول إذا كنت مسجـلا من قبل ,
مع أطيب تحياتنـا ,
الإدارهـ ~

منتديـات صحـراء الأنـمي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن لعبة grand theft auto episodes from liberty city

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جـمجمـة



ذكر عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
العمر : 15
الجنسية : جزائري
الهـوايـات : الرسم , كرة القدم
المزاج : متقلب
احترامـ القوانيـن :
100 / 100100 / 100


مُساهمةموضوع: تقرير عن لعبة grand theft auto episodes from liberty city   الإثنين سبتمبر 06, 2010 4:27 am

from Liberty City مراجعةحجم الخط:
Zamhareer 2010-04-25 01:12:00

لطالما كانت هذه اللعبة مليئة بالإثارة و التشويق ، و أظن أنني لا أحتاج للتعريف عن هذه اللعبة التي هي أشهر من نار على علم . ها قد جاءت هذه النسخة من لعبة غراند ثيفت أوتو Episodes from Liberty City و التي تحوي بداخلها جزئين من هذه اللعبة و هما : ذا لوست أند دامد ، و ذا بالاد أوف غاي طوني . ترى ، ماذا تخبئ هذه النسخة لنا ؟ اتمنى لكم قراءة ممتعة.











كبداية ، ذا لوست آند دامد تأتي بكل شيء يحترمه اللاعبون في سلسلة غراند ثيفت أوتو و التي نالت على احترام الكثيرين منذ زمن بعيد : تصادمات بالسيارات ، قتال بالأسلحة ، حوادث الإختطاف ، شخصيات تنبض بالحياة و أمور مثيرة للجدل أخرى . إنها مثل جزء ليبرتي سيتي ، و لكن هناك تغيير في الشخصيات ، جوني كليبتز و بيلي غراي رئيس عصابة الدرجات النارية و المسماة باسم ذا لوست تكريماً له ( و هي واحدة من أفضل الشخصيات التي ظهرت في هذه السلسلة برأيي ) و الذي سيجعلك تشعر بأن هذا الجزء يستحق المال الذي دفعته من أجله ، فهاتان الشخصيتان معاً سيروون لكم أعزائي القراء قصة عن الأخوّة ، المسؤولية ، الشرف ، التضحية ، و عن معرفة الوقت المناسب للإنسحاب من المعارك .



تكرار المهمات و تداخلها مع لعبة غراند ثيفت أوتو 4 لا يأتي بالنتائج المرجوة منه ، طبعاً من الجيد أن نرى نيكو مجددا ، و لكن ليس خلال المهمتين الأكثر إرهاقا في لعبة جي تي آي 4 : بلو يور كوفر ، و ميوزيم بيس ، و من ناحية أخرى ، من الجيد أن تلعب دور المحفّز لمهمات أخرى مثل هوستل نيغوشييشن و تيكينغ إن ذا تراش ، ما ستحصل عليه في هذه اللعبة أكثر ثمنا مما ستحصل عليه في ألعاب أخرى بثلاث أضعاف تقريباً . إذا كنت من محبي لعبة جي تي آي 4 ، أو ظننت أن قصة نيكو كانت سطحية قليلاً ، فامنح ذا لوست و امنح جوني فرصة أيضاً .

و لكن عندما اهتم مطورو لعبة جي تي أي 4 و اخذوا الكثير من الوقت في حبك القصص و ابتكار شخصيات جيدة و مثيرة ( رغم أني أظن أن قصة جي تي أي 4 تخرج أحيانا عن سياقها من ناحية ختام القصة ، بينما في ذا لوست كان مجرى القصة أفضل بفضل الراوي الذي يشرح لك معظم التفاصيل ) ، فالقسم الثاني و الذي اسمه ذا بالاد أوف غاي توني سيأتي لك بالكثير من المتعة و الضحك ، حيث ستكون السخرية هي العلامة الفارقة فيه . بالتضحية بالإبتكار الممتاز للشخصيات و الحبكة القصصية الرائعة ، ستحصل على الكثير من المرح و الضحك ، و لكنني شخصياً لم أجد أن شخصيات جزء بالاد أوف غاي توني مقنعة مثل نيكو بيليتش أو جوني كليبيتز .





و بغض النظر عن النكات ، النوادي الليلية ، و العنف الشديد ، ذا بالاد أوف غاي توني سيمنحك سبباً لتتابع اللعب بعد أن تنهي قصّة لويس لوبيز و التي ستستغرق عشر ساعات ، حيث القفز المظلي ، ادارة النادي ، لعبة الهوكي الهوائية ، الغولف ، المسلسلات التلفزيونية ( على الأخص برنامج برينسس روبوت بابلغام ) و السباقات المتعددة العربات . كل هذا سيطيل عمر اللعبة أكثر ، بالإضافة للعديد من التحديثات لنمط اللعب لأكثر من لاعب ، حيث سيكون هناك قفز بالمظلات ، اسلحة جديدة ، مراكب ، مروحيات ، قنابل ، و الكثير الكثير بانتظارك عزيزي القارئ ، و لكن الأهم يظل هو القفز المظلي ، إنه ممتع جداً Smile







حقيقة هذا الإصدار هو أنه لا يقلل أبدا من كونه يجمع بين لعبتين من الطراز الأول مقابل 40 دولاراً ( أو أقل حسب المكان الذي تبحث فيه ) . هذه المجموعة (برأيي الشخصي ) أفضل بكثير من الإصدار الأصلي للعبة غراند ثيفت أوتو 4 ، محطات راديو أكثر ، تحكم أفضل بالمركبات ، و نظام تشيك بوينتس ( نقاط استئناف ) أفضل بكثير يساعدك على اتمام المهمات بشكل أفضل ، و بما أنه لا يوجد أي اختلاف عن النسخة الأولى و المصدرة على جهاز إكس بوكس 360 من ناحية المحتوى ( على حد تعبير مطوري اللعبة ) ، فلعبة غراند ثيفت أوتو : إيبيسودس فروم ليبرتي سيتي ، لعبة يجب على كل محبّ لسلسلة غراند ثيفت أوتو و الذين ممن لم يستطيعوا أن يستمتعوا بجمال هذه اللعبة المحسّنة عن آخر أصدار لها منذ قرابة عامين بأن يملكوها.

التقييم النهائي : 9/10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LaRa
Admin
avatar

انثى عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 19
الجنسية : انـترنيـتيـة
الهـوايـات : الانترنت اولا و قبل كل شيئ / الرسم / التاليف / المطالعة / متابعة الأنمـي
المزاج : عادي و الجوو هاادي
احترامـ القوانيـن :
100 / 100100 / 100


مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة grand theft auto episodes from liberty city   الإثنين سبتمبر 06, 2010 6:36 am

شـكـرا على التقرير الرائـ ع ,
مـ ن الواضـ ح أنها لعبى أكثر من راائـ ع ـهـ ,
تقبل مروري ,
تح ـياتــي ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animedisert.yoo7.com
 
تقرير عن لعبة grand theft auto episodes from liberty city
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج يدوس Enter لوحدو ادخل Now !!
» شفرات كلينت 5165 كلها و صحيحة
» كلمات سر gta vice city
» فيلم city of angels (rmvb)
» بعض اكواد vice city لكم على البي سي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات صحـراء الأنـمي :: الصـحـراء العــامهـ :: واحـة الألعـاب-
انتقل الى: